top of page
Image by Geoffrey Baumbach
جلسات لتقوية الانتصاب
علاج ضعف الانتصاب
تقوية الانتصاب
تعزيز اداء الانتصاب

الموجات التصادمية للجهاز التناسلي

خيار من خيارات تقوية الانتصاب بالاضافة الى تصحيح انحناء العضو(مرض البيروني) وتخقيف الالام الناتجة عن التهاب البروستاتا عن طريق الموجات التصادمية

منذ أكثر من 7 سنوات من الخبرة العلاجية ، أكثر من ألف مريض ، معظم فروع الخدمات في البلاد أحدث التقنيات لإعادة تأهيل الرجال العودة إلى أن يكون انتصاب قوي ودائم،  مثل الشباب مع تقنيات الشفاء من رأى نتائج العلاج أسرع من القياسية مع أكثر العلاج الكامل من قبل طبيب متخصص في الجهاز التناسلي .

تقوية الاداء الجنسي

Improve Sexual Performance 

تقوية الانتصاب في بانكوك

وهي موجات منخفضة ذات تأثير بقوة الصدمات على القضيب، وتعتبر تكنولوجيا بديلة تم
إكتشافها لتساعد على تحسين دورة الدم ضمن ألاوعية دموية  في القضيب لتحسين الانتصاب.

- وذلك بإستخدام موجات منخفضة بصدمات خارجية على القضيب، وعند وصول هذه الموجات إلى الأوعية الدموية في القضيب تعمل على تنشيط اداء الانتصاب وتساعد على حيوية الإنتصاب والحفاظ على حجم القضيب الفعلي  وبالتالي يؤدي أكثر فعالية.

ـ وفي بعض الحالات للمرضى الذين يعانون من العجز الجنسي ولا تستجيب للأدوية فإن العلاج بصدمة بالموجة .

يساعد على تحسن وتعزيز الأداء الجنسي، ولم يشهد أي ألم أو آثار جانبية أثناء وبعد العلاج
وشهد علاج الموجات التصادمية فعالية كبيرة بكونها ابتكار غير جراحي لاايجاد حل والحد من الضعف الجنسي .

تقوية الانتصاب بجلسات الموجات التصادمية

Shock Wave Therapy  Session for ED 

علاج ضعف الجنسي بالموجات التصادمية بانكوك

-  يمكن تكرار العلاج دون مخاطر.

-  لايستغرق وقتا طويلا في العلاج على مدار جلسات يتم تحديدها خلال التشخيص .

- لايوجد أي آثار جانبية ولا يحتاج لتخدير.

مزايا من جلسات الموجات التصادمية

Benefit

العلاج الموجات الصدمية او الموجات التصادمية هو العلاج الفعال وطويلة الأجل لمتلازمة الألم الحوض المزمن ، ومرض بيروني  وعدم القدرة على الانتصاب  من أصل الأوعية الدموية. وقد أثبتت الدراسات العلمية فعالية موجات الصدمة المركزة لهذه المؤشرات.





حيث يتم تحديد فعالية هذه المعدات موجات تصادمية الحديثة من قبل مجموعة اختيارات فردية، ديناميكية وقوية الطاقة والعمق العلاجي من التركيز التي يمكن اختيارها. يمكن التعامل مع المناطق العميقة بسهولة، مع التركيز الكبير مما يجعل من السهل للوصول إلى هذه المناطق بدرجة عالية من الدقة.



منخفضة الكثافة إكستراكوربوريال صدمة بالموجات العلاج 



وقد درست كثافة منخفضة خارج الجسم لعلاج موجات التصادمية على نطاق واسع ويجري إجراء دراسات عمياء مزدوجة كبيرة للتحقيق في إمكاناتها لعلاج ضعف الانتصاب في الأفواج المختلفة. يتم تسجيل الدراسات مع المعاهد الوطنية للصحة. وقد تم تسجيل أكثر من 19 دراسة تشمل موجات الصدمة، وهي مدرجة هنا.حيث تمت الموافقة على العلاج حاليا في أكثر من 20 بلدا والعديد من العيادات في جميع أنحاء العالم.



انخفاض الكثافة خارج الجسم هي العلاج و أسلوب الرواية التي تم تطويرها مؤخرا لعلاج ضعف الانتصاب . خلافا لغيرها من خيارات العلاج الحالية EDSWT وكلها ملطفة في الطبيعة، لي-إسوت (EDSWT)هي فريدة من نوعها في أنه يهدف إلى استعادة آلية الانتصاب من أجل تمكين الانتصاب الطبيعي أو بعفوية. النتائج من التجارب العلمية الأساسية قدمت أدلة على أن لي-إسوت(EDSWT) تحفز ميكروتراوما الخلوية، والتي بدورها تحفز الافراج عن العوامل وعائية والتهاب الأوعية الدموية اللاحقة من الأنسجة المعالجة. وقد تم التحقيق سريريا خارج الجسم العلاج موجة صدمة  وتطبيقها في العديد من المجالات الطبية مع درجات مختلفة من النجاح. يستخدم العلاج بالموجات التصادمية عالية الكثافة لتفتيت الحصوات بسبب طبيعتها الميكانيكية المركزة، وقد تبين أن موجات الصدمة المتوسطة الكثافة لها خصائص مضادة للالتهابات وتستخدم لعلاج مجموعة واسعة من حالات العظام، مثل غير النقابية الكسور، التهاب الأوتار، والتهاب الجراب.



في المقابل، لي-إسوت(EDSWT) خصائص الأوعية الدموية، وبالتالي تستخدم في إدارة الجروح المزمنة، والاعتلال العصبي المحيطي، وفي الأوعية الدموية القلبية. ونتيجة لهذه الخصائص بدأنا سلسلة من التجارب تقييم تأثير لي-إسوت على النسيج الكهفي للمرضى الذين يعانون من الضعف. نتائج دراساتنا، والتي شملت أيضا مزدوجة السيطرة العمياء, السيطرة العشوائية، وتؤكد أن لي-إسوت يولد تحسن سريري كبير من وظيفة الانتصاب وتحسين كبير ديناميكا في الدم و القضيب دون أي آثار سلبية. على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من البحوث واسعة النطاق، قد لي-إسوت خلق معيار جديد للرعاية للرجال مع إد التصلب الوعائي.



طرائق العلاج غير الجراحية الحالية في إدارة ضعف الانتصاب  تتكون أساسا من الفم عن طريق الفم فوسفوديستريز 5 مثبطات الحقن إنتراكافرنوسال من وكلاء توسع الأوعية. هذه العلاجات فعالة جدا وهي آمنة بشكل معقول من دون آثار غير مرغوب فيها أو سلبية. ومع ذلك، فإنها جميعا تشترك في نفس العيب الرئيسي: أنها لا يتم تغيير الفيزيولوجيا المرضية الكامنة وراء آلية الانتصاب. وعادة ما تؤخذ هذه العلاجات عند الطلب، قبل الجماع ، وتأثيرها هو في الأساس محدود الوقت. على الرغم من أن الإدارة اليومية  بدلا من العلاج عند الطلب قد تعالج بعض هذه المشاكل،



فإنه لا يعدل الفيزيولوجيا المرضية لعملية الانتصاب. وعلاوة على ذلك، فإن الأدلة على أن تأثيره على الأنسجة الانتصاب هو طويلة الأمد محدودة للغاية. في الوقت الحاضر، سوى عدد قليل من الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي يمكن أن تقدم العلاج الذي من شأنه استعادة وظيفة الانتصاب بعفوية. وتشمل هذه المجموعة أولئك الذين سيستفيدون من مختلف انماط الحياة أو تعديل نظام الادوية ، أولئك الذين يمكن علاجهم من اضطرابات الغدد الصماء ذات الصلة، أو أولئك الذين يعانون من إلادوية الوعائية الذين سيستفيدون من جراحة الأوعية الدموية الدقيقة. معظم المرضى الذين يعانون من "اي دي" الضعف الجنسي تعتمد على علاجهم من أجل الحفاظ على وظيفتهم الجنسية. وتوفير العلاج للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي التي هي إعادة تأهيلية أو حتى العلاج وتمكنهم من استعادة النشاط الجنسي عفوية مع العلاقة الحميمة العادية ودون آثار ضارة هو الهدف الطبي . في الآونة الأخيرة، تراكمت البيانات من العديد من الدراسات أن هذا الهدف يمكن أن تكون على الأرجح من خلال منخفض الكثافة خارج الجسم العلاج الموجات التصادمية (لي-إسوت) . ويهدف هذا الاستعراض لتلخيص الخلفية. 

الضعف الجنسي العلمية الكامنة وراء تأثير هذه الطاقة، فضلا عن الأدلة السريرية الأخيرة من تأثيره في المرضى الذين يعانون من  كثرة إلادوية,

الموجات التصادمية هي الموجات الصوتية التي تحمل الطاقة وعند نشرها عبر وسيط، يمكن استهدافها وتركيزها بشكل غير موسع للتأثير على منطقة تشريحية مختارة بعيدة



عندما يتم تطبيق لي-إسوت إلى جهاز، و سوز ( الموجات خفيفة التردد ) الضعيفة نسبيا بعدما تركز التتفاعل مع الأنسجة العميقة المستهدفة.

كيفية عمل جهاز الموجات الصدمية؟

Shock Wave Therapy for ED

• استخدام علاج موجة صدمة لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال يستغرق 30 دقيقة للجلسة الواحدة ، والتكيف لراحة المعالج. (نتائج أسرع من التقنيات القياسية التي تتطلب 3-12 جلسة)

• لا التخدير أو المهدئات قبل العلاج

• يمكنك العودة إلى الأنشطة العادية على الفور.

​طريقة العلاج بجهاز الموجات التصادمية :

​Treatment method:

زيادة حجم العضو
زيادة حجم العضو

PENILE ENHANCEMENT

press to zoom
ادوية واعشاب لعلاج الانتصاب
ادوية واعشاب لعلاج الانتصاب

Medication Center

press to zoom
زراعة داعمات القضيب
زراعة داعمات القضيب

Penile Prosthesis

press to zoom
تقوية الانتصاب بأبر البلازما
تقوية الانتصاب بأبر البلازما

PRP to improve erection performance

press to zoom
bottom of page